الدعم الفني

ما هي قنوات الدعم الفني؟

* المحادثة المباشرة في المنصة عبر واتساب من هنا 

* البريد الإلكتروني: Qudrat@albaraah.sa

 

ما هي الأوقات التي سيتم الإجابة فيها على استفساراتي؟

خلال أوقات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 مساءً، يكون الرد خلال ساعة من خلال المحادثة المباشرة بينما يكون الرد خلال 24 ساعة في حال التواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالدعم. ونقوم بالرد خلال 48 ساعة في أيام عطلة نهاية الأسبوع

 

الوقت المتوقع لمعالجة المشكلة

ستتم معالجة المشاكل الأساسية (غير التقنية) خلال 24 ساعة من وقت الرد بينما يتم معالجة المشاكل التقنية خلال أسبوع إلى أسبوعين وفي حال لم يتم الالتزام بالأوقات المذكورة، يتم رفع المشكلة مباشرة للمدير التقني

تحتاج مساعدة؟

عندك تساؤل لم تجد لديه جواب في قسم المساعدة؟ تواصل معنا ويسعدنا الرد عليك.

للمساعده تواصل معنا