الشكاوى والمقترحات

الشكاوى والمقترحات

آليه الشكاوي والمقترحات

انطلاقا من قيم المركز في خدمة والاهتمام بالمستفيدين وانسجاما مع رؤية المركز القائمة على الفعالية والشفافية والجودة، تم فتح (إدارة الشكاوى و المقترحات ) استجابة لتطلعات مختلف فئات المستفيدين والتعامل مع مشكلاتهم ومتطلباتهم والتي نعتبرها فرصة لتحسين جودة الخدمات المقدمة.

آلية التعامل مع الشكاوي:

1- يتم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2- يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الادارة المعنية.
3- يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
4- يتم حل المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى , والتواصل مع مقدم الشكوى هاتفياً وإبلاغه بما تم لحل الشكوى .
5- يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المركز.

المدة المتوقعة لإغلاق الشكوى :

يتم معالجة المشاكل الأساسية (غير التقنية) خلال 24 ساعة من وقت الرد
بينما يتم معالجة المشاكل التقنية خلال أسبوع إلى أسبوعين
وفي حال لم يتم الالتزام بالأوقات المذكورة، يتم رفع المشكلة مباشرة للمدير التقني

آلية التعامل مع المقترحات:

1- يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2- يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الإدارة المعنية.
3- يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الأمر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.
4- يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل ادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ويحقق أهداف المركز .
5- يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره .

قنوات التواصل بالمركز:

الواتس اب : 966559513555
البريد الالكتروني : qudrat@albaraah.sa

 

     

    للمساعده تواصل معنا